الثلاثاء 21-05-2024

وفد ملكي بحريني يزور اريحا والاغوار

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

وفد ملكي بحريني يزور اريحا والاغوار

استقبل محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني وفد ملكي من المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية برئاسة الدكتور مصطفى السيد الامين العام للمؤسسة الخيرية الملكية.

وضم الوفد البحريني ايضا الامين العام المساعد لتخطيط وتنمية الموارد الخيرية يوسف اليعقوب بالإضافة لبعض من اعضاء المؤسسة الخيرية الملكية وذلك في صالة كبار الزوار في الإدارة العامة للمعابر في مدينة اريحا اليوم الخميس.

وقال المحافظ الفتياني ان هذه الزيارات التضامنية هي لنصرة الشعب الفلسطيني وتساعد في تعزيز صمود الفلسطيني وتزيد من ثباته في وجه ما يمارس بحقه من اجراءات قمعية وعنصرية تهدف للنيل من صمود وكسر ارادته.

من جانبه، اكد الدكتور السيد ان هذه الزيارة الى فلسطينيين هي للتضامن مع اخوتنا وأهلنا ولنقول لأهلنا نحن معكم وللشد من ازر اهلنا في فلسطين وللإطلاع على الاوضاع على الارض معربا عن امله في قرب خلاص الشعب الفلسطيني من الاحتلال.

وقال السيد: تأتي هذه الزيارة في إطار استمرار جهود المؤسسة الخيرية الملكية والشعب البحريني لمساعدة أشقاءهم في فلسطين وتقديم المساعدات لبعض العائلات المستورة .

وأضاف سفير دولة فلسطين في مملكة البحرين خالد عارف ان المؤسسة الخيرية الملكية تقوم بحملة دعم الايتام والعائلات المستورة في بعض الدول العربية والإسلامية للتعبير عن مدى تكاتف شعوب العربية والإسلامية ومن هذه الدول دولة فلسطين.

انشر المقال على: