الاثنين 13-05-2024

وزير السياحة الاردني يزور القدس

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

وزير السياحة الاردني يزور القدس

زار نضال القطامين وزير السياحة والآثار ووزير العمل الاردني بصحبة رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار بالسلطة الفلسطينية مدينة القدس شملت زيارة المسجد الاقصى, حيث كان في استقبالهم محافظ القدس عدنان الحسيني والشيخ عبد العظيم سلهب رئيس مجلس الاوقاف الاسلامية وعدد من وجهاء المدينة ورجال الدين.
ورحب الحسيني بهذه الزيارة مشيدا بالعلاقات الاخوية بين الشعبين الاردني والفلسطيني, ومؤكدا على اهمية زيارة الاخوة العرب لمدينة القدس لدعم صمود اهلها وشعبها.
بدوره، أكد الوزير الاردني على ضرورة تكثيف الزيارات السياحية العربية والإسلامية لمدينة القدس، من أجل كسر الحصار "الإسرائيلي" المضروب عليها وتعزيز صمود أهلها الذين يكابدون جراء الإجراءات الظالمة التي تفرضها سلطات الاحتلال عليهم.
يشار الى ان زيارته جاءت بدعوة من نظيرته الفلسطينية الوزيرة رولا معايعة، والتي اشارت الى تعاون مشترك قادم بين الجانبين في مجال الترويج المشتركة لبرامج سياحية مشتركة والتركيز على اسواق جديدة خاصة من الدول الاسلامية والاوروبية.
وشددت الوزيرة معايعة على أهمية زيارة نظيرها الأردني لفلسطين، معربة عن أملها بأن تكون فاتحة لتعاون أوسع بين الجانبين وتعزيزا للحقوق الثابتة غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطيني.

انشر المقال على: