الجمعة 03-05-2024

موقع يكشف تفاصيل العمليات الخاصة والسرية التي يقوم بها جيش الاحتلال بالضفة

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

موقع يكشف تفاصيل العمليات الخاصة والسرية التي يقوم بها جيش الاحتلال بالضفة

نشر موقع "واللا" العبري مساء السبت تقريرا يوضح فيه العمليات الخاصة والسرية التي يقوم بها الجيش الصهيوني في مدن الضفة وكيفية منع وقوع هجمات بناء على المعلومات التي يجمعها جهاز الامن العام "الشاباك".
ونقل الموقع العبري صورة عن عملية قام بها الجيش في الماضي وخلال الانتفاضة الثانية حيث جمع جهاز المخابرات الصهيوني "الشاباك" معلومات تفيد بنية خلية فلسطينية مسلحة القيام بتنفيذ هجمات ضد أهداف "اسرائيلية"، حيث عمل ضباط جهاز الامن العام بجمع كافة الصور للمشتبهين لملاحقتهم على يد القوات الصهيونية الخاصة واعتقالهم أو قتلهم حسب ما يتطلب الامر لمنع تنفيذ هجمة معادية.
وكانت تلك العملية في احدى مدن الضفة حيث تعرفت القوات الخاصة على صور المشتبهين وقامت بتتبعهم، ووجدهم في محل لصالون الحلاقة، وبعد ذلك حضرت قوة كبيرة من الجيش الصهيوني لضمان منع هروبهم وعلى الفور تحركت قوة مستعربين داخل المحل وقامت باعتقالهم دون حصول اي اشتباك او عمل معادي.
وادعى القائد الصهيوني بالضفة "جوزيف بينتو" ان عملية الاعتقال ساعدت على منع وقوع عملية ضد اهداف "اسرائيلية" وقال انه ومن خلال التحقيقات تبين وجود خطة لدى المعتقلين بتنفيذ اطلاق نار على مستوطنين.
وقال "بينتو" ان يد الجيش تستطيع للوصول الى اي شخص يفكر بتنفيذ عمل معادي ضد اهداف "اسرائيلية" واكد بالقول "من يفكر بقتل "اسرائيلي" بالليل سيجد نفسه معتقلا بالصباح".

انشر المقال على: