الأربعاء 08-05-2024

"شافيز" في القدس...!

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

"شافيز" في القدس...!

القدس 23-5-2013

زار السفير الفنزويلي لويس لوغو بمرافقة نائبه باسل ذياب ومحافظ القدس عدنان الحسيني ووفد مرافق عائلة الطفل شافيز في بلدة السواحرة الشرقية جنوب شرق مدينة القدس المحتلة، وكان في استقبالهم والد الطفل محمد موسى هلسة وعدد من أقارب العائلة.

وقام نائب المحافظ محمد هلسة بتقديم شرح كامل عن بلدة السواحرة الشرقية وما يعانيه من سياسة الاحتلال والجدار للوفد الضيف، وبعد ذلك قام والد الطفل شافيز بالترحيب بالضيوف وثمن زيارتهم واهتمامهم بزيارة الطفل، مؤكدا على اهمية العلاقة الوطيدة بين الشعب الفلسطيني وحكومة وشعب فنزويلا الصديق.

من جهته، رحب المحافظ بالوفد الضيف على زيارتهم لبلدة السواحرة، مؤكدا على أهمية العلاقة والتواصل بين الشعب الفلسطيني والفنزويلي في هذه الظروف الصعبة.

من جانبه، شكر السفير الفنزويلي عائلة الطفل لحسن الاستقبال، وقال "انني اول مرة ازور بلدة السواحرة الشرقية وشعرت بطيبة قلوب أهلها وكرمهم الاصيل ولما تلقيت خبر من وسائل الاعلام ان مواطنا من بلدة السواحرة الشرقية أسمى طفله شافيز تيمنا بالرئيس الفنزويلي الراحل هوغو شافيز أدركت بأن الشعب الفلسطيني يحب السلام ولا يرضى الاضطهاد ويحب الشعب الفنزويلي وحكومته، وها أنا اليوم أزور هذه العائلة الكريمة وشعرت بكرمها وجودها الذي يدل على كرم وحسن ضيافة الشعب الفلسطيني، مضيفا انه في نهاية هذا الشهر سيقوم وزير خارجية فنزويلا بزيارة الى فلسطين وسوف يتم ترتيب زيارة لهذه العائلة الكريمة".

وفي نهاية الزيارة قدم والد الطفل محمد هلسة الدروع التقديرية للسفير ولمحافظ القدس وأخذت لهم الصور التذكارية مع الطفل شافيز ووالده.

انشر المقال على: