السبت 04-05-2024

جنين الملحمة.. مقتل جندي صهيوني بعد إصابته خلال اقتحام بلدة يعبد

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

جنين الملحمة.. مقتل جندي صهيوني بعد إصابته خلال اقتحام بلدة يعبد الثلاثاء 12 مايو 2020 | 09:50 ص الضفة المحتلة- بوابة الهدف أعلن جيش لاحتلال، صباح اليوم الثلاثاء، مقتل الجندي بلواء "غولاني", عميت بن يغئال، بعد إلقاء حجر على رأسه، خلال اقتحام الجيش قرية يعبد شمال غربي جنين، شمالي الضفة المحتلة.

الاحتلال يحاصر يعبد بعد مقتل جندي من وحدة "غولاني"

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد اقتحمت قوة من وحدة "غولاني" بلدة يعبد عند الساعة الرابعة والنصف بغرض تنفيذ اعتقالات، وتعرضت القوة خلال المداهمات للرشق بالحجارة.

وألقي من سطح أحد المنازل حجر على رأس الجندي وأصيب بجروح بالغة، حيث تم نقله بطائرة عامودية إلى مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا حيث أعلن عن وفاته لاحقا، علما أن الجندي كان يرتدي خوذة، لكن الحجر الذي أصاب رأسه مباشرة كان كبيرا، بحسب الجيش.

وعقب ذلك، استنفر جيش الاحتلال قواته إلى المنطقة وفرض حصارا على بلدة يعبد، وحظر تجوال في الأحياء السكنية ومداهمة المنازل لملاحقة مطلوبين وشبان تنسب لهم شبهات بإلقاء الحجارة والتسبب بمقتل الجندي.

وأوضح جيش الاحتلال أن قواته تعمل في بلدة يعبد وتشن حملة اعتقالات في المنزل الذي ألقيت منه الحجارة التي قتلت الجندي، ويشرف على المداهمات قائد لواء "جنين" وقائد الكتيبة في لواء "غولاني".

انشر المقال على: