الخميس 16-05-2024

انتخاب المجلس الأول لإدارة صندوق ووقفية القدس

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

انتخاب المجلس الأول لإدارة صندوق ووقفية القدس

عقد مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس اجتماعه الأول في قلب مدينة القدس المحتلة، وتضمن استعراض نتائج اجتماع الهيئة العامة، وتم عرض وشرح خطة العمل المقترحة للصندوق والوقفية، وبعدها تم توزيع المناصب الإدارية.
وتم انتخاب رجل الأعمال الفلسطيني منيب رشيد المصري رئيسا لمجلس الإدارة، والدكتور فاروق الشامي نائبا للرئيس، والدكتور عماد أبو كشك أمينا للسر، وأحمد الرويضي أمينا للصندوق، فيما تم اختيار أحمد قريع (أبو العلاء) رئيسا لمجلس أمناء صندوق ووقفية القدس. كما تم تشكيل لجنة تنفيذية مشكلة من سبعة أعضاء من مجلس الإدارة.
بعد ذلك تم تشكيل عدد من اللجان المتخصصة التي ستشرف على تنفيذ الخطط والبرامج وتطويرها، وهي: لجنة الحاكمية يرأسها خليل قراجة، لجنة التدقيق ترأسها الدكتورة صفاء ناصر الدين، ولجنة الإعلام ترأسها السيدة أمل دراغمة المصري، ولجنة تعزيز الموارد وتضم كل من الدكتور فاروق الشامي، والبطريك فؤاد طوال، والمفتي العام محمد حسين، ومنيب المصري ويرأسها الدكتور محمد اشتية، ولجنة الاستثمار وتضم أسامة صلاح، ويرأسها المهندس وليد الأحمد. وتم الاتفاق أن يتم استكمال عضوية اللجان أو تشكيل لجان أخرى بحسب الحاجة، وأيضا تم الاتفاق على أن تكون جامعة القدس هي أحدى المرجعيات الرئيسية في عمل صندوق ووقفية القدس ضمن القطاعات المحددة.

انشر المقال على: