الجمعة 03-05-2024

المناضل الأممي جورج عبد الله يسلط الضوء على معاناة الأسرى الفلسطينيين

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

في رسالة إلى متظاهرين احتجاجًا على اعتقاله بفرنسا
المناضل الأممي جورج عبد الله يسلط الضوء على معاناة الأسرى الفلسطينيين

الجمعة 23 يونيو 2023 | 10:14 م
باريس - بوابة الهدف
وجه المناضل الأممي الرفيق الأسير جورج عبدالله من معتقله الفرنسي إلى المتظاهرين في ساحة الجمهورية بالعاصمة الفرنسية باريس، الذين خرجوا احتجاجاً على استمرار اعتقاله رسالة سلط فيها الضوء على معاناة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني وعلى رأسهم الأسير القائد وليد دقة.
وقال عبد الله، في الرسالة التي نقلها مركز حنظلة المختص بشؤون الأسرى والمحررين: "كما ترون أيها الرفاق ، عندما نتحدث عن الواجب الحتمي تجاه الرفاق في الأسر، فالمسألة ليست مسألة واجب أخلاقي ، إنها ببساطة مسألة ترتيب وتجميع قدرات القوى الثورية الموجودة بالفعل".
وأضاف: "دعونا ، أيها الرفاق ، نفي بهذا الواجب، وإذا لزم الأمر ، جميعاً، بصوت عالٍ ، أن هذا هو الواجب الأقدس ، وأن كل ثوري يجب أن يكون دائمًا على استعداد للوفاء به. دعونا نكون جديرين بملحمة مشاعل الحرية، أبطال المقاومة الذين لا يقهرون إنهم الأسرى في السجون الصهيونية. بالتأكيد لا يجب أن ننتظر الحالة الصحية لرفيقنا العزيز وليد دقة حتى تنذر بالخطر حتى نتحرك، بالتأكيد ليس علينا انتظار رفاقنا الأسرى ليضربوا عن الطعام علنًا للتنديد بالاعتقال الإداري.
وتابع: "لا داعي للانتظار حتى يوضع الأمين العام أحمد سعدات في العزل الانفرادي مثل باقي قادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن ظروف الاعتقال في السجون الصهيونية تزداد سوءًا يومًا بعد يوم".
وختم بالقول: "كما تعلمون أيها الرفاق ، لمواجهتها ، فإن التضامن الدولي يثبت أنه سلاح لا غنى عنه. من سجن رامون ، يقدم لكم أحمد سعدات ، مع آلاف الرفاق المعتقلين في السجون الصهيونية ، تحياتهم الثورية ويلفت انتباهكم إلى ما يحدث في فلسطين مع وصول الفاشيين الصهاينة إلى السلطة. لتزدهر ألف مبادرة تضامنية لصالح رفيقنا وليد دقة! لتزدهر آلاف المبادرات التضامنية لصالح المضربين ضد سياسة الاعتقال الإداري!".

انشر المقال على: