الاثنين 20-05-2024

اشهار فرع رابطة الكتاب الأردنيين في عجلون

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

إشهار فرع رابطة الكتاب الأردنيين في عجلون
وسلطان الزغول رئيسا للفرع الجديد

تمّ مساء الخميس الماضي في اجتماع أعضاء رابطة الكتاب الاردنيين في محافظة عجلون، والذي حضره الزميل رمزي الغزوي أمين الثقافة والنشر والناطق الإعلامي في الرابطة ممثلا عن الهيئة الإدارية، تم إشهار فرع رابطة الكتاب الاردنيين في المحافظة، ليكون الفرع السابع للرابطة، بعد فروعها في إربد والكرك والزرقاء والسلط ومادبا وجرش.
وقد تباحث الأعضاء الحاضرون في مهمات الفرع ووظيفته ودوره في تفعيل الحياة الثقافية في المحافظة، وضرورة تمتين علاقاته مع مؤسسات المجتمع المدني، وخاصة المؤسسات الثقافية. قبل أن يتم التوافق على انتخاب أول هيئة إدارية للفرع الجديد، فازت بالتزكية، وتألفت من الزملاء سلطان الزغول رئيسا للفرع، والدكتور يوسف ربابعة وعمار الجنيدي عضوين.
وقد بين الشاعر والقاص رمزي الغزوي أنه سيتم دعم فرع الرابطة الجديد بالسبل المتاحة كلها، مضيفا أن تأسيس هذا الفرع يهدف إلى أن يكون رافعة حقيقية للثقافة في المحافظة، وإتاحة الفرصة لأعضاء رابطة الكتاب في عجلون أن يساهموا في تفعيل الحركة الثقافية من خلال إقامة برامج ثقافية نوعية تسهم في دعم المبدعين والمثقفين والأدباء وتنمية المجتمع المحلي.
من جهته ثمن رئيس فرع الرابطة في عجلون الشاعر والناقد سلطان الزغول دور رابطة الكتاب الاردنيين في تحقيق التواصل ما بين الهيئة الأم وأعضائها في المحافظات من خلال فتح فروع لها في سبيل خدمة الثقافة الجادة والمتميزة، متمنيا على الرابطة الأم توفير الدعم المادي والمعنوي لفرعها في عجلون حتى يتمكن من تحقيق أهداف الرابطة وغاياتها وإيصال رسالتها الثقافية والتنويرية إلى فئات المجتمع المحلي في المحافظة، والمساهمة الفاعلة في النهضة الثقافية وخدمة المبدعين والكتاب.
--
رابطة الكتاب الأردنيين

انشر المقال على: