السبت 18-05-2024

استُشهد فجر اليوم جماهير شعبنا في جنين تُشيع جثمان الشهيد علاء زيود

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

استُشهد فجر اليوم
جماهير شعبنا في جنين تُشيع جثمان الشهيد علاء زيود

الخميس 30 سبتمبر 2021 | 10:06 ص
الضفة المحتلة_بوابة الهدف
شيّعت جماهير شعبنا في مدينة جنين بالضفة المحتلّة صباح اليوم الخميس، جثمان الشهيد علاء ناصر محمد زيود "22 عاماً" من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.
وشارك الآلاف من أبناء شعبنا بجنين في موكب تشييع جثمان الشهيد زيود، والذي اسٌشهد فجرًا في بلدة برقين بجنين.
وانطلقت مسيرة حاشدة من أمام المستشفى رفع المشاركون خلالها جثمان الشهيد زيود على الأكف، ورددوا الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وخاصة بحق أهالي المحافظة.
ودعا المشاركون إلى مزيد من الوحدة الوطنية ورص الصفوف للتصدي لجرائم وعدوان الاحتلال المستمر.
ونعت فصائل العمل الوطني والإسلامي في جنين الشهيد زيود، وأعلنت عن تشييع جثمانه في مسقط رأسه في بلدة السيلة الحارثية هذا اليوم.

بدورها، نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، اليوم، بمزيدٍ من الفخر والاعتزاز والشموخ والكبرياء الشهيد البطل/ علاء ناصر زيود الذي استشهد اثر اشتباكٍ مسلح مع قوات الاحتلال في جنين، والشهيدة/ إسراء خزيمية والتي استشهدت بجريمة اعدام صهيونيّة جبانة في مدينة القدس المحتلة صباح اليوم.
وأكدت الجبهة في بيان لها، وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أن الشهداء سيظلّون دائمًا مشاعل تنير لنا درب النضال وطريق العودة والتحرير، وأن دمائهم الطاهرة تقصّر من عُمر هذا الاحتلال المجرم وتهدم أوهامه التي بناها وراهن عليها في إطفاء جذوة المقاومة، فهذه الجرائم الصهيونية لن تستطيع قتل فكرة المقاومة وحالة المد الثوري في نفوس شعبنا مهما بلغت التضحيات وتصاعدت المؤامرات وجرائم القتل الصهيونيّة.
وقال إنّ استمرار الاحتلال في تنفيذ جرائمه بحق أبناء شعبنا وقيامه بإعدام الشهيدة إسراء وإطلاق نار الحقد عليها ليس إلا دليل إفلاسٍ آخر، وليس سوى مؤشّر على فقدان هذا الاحتلال المجرم أعصابه ودليل فشله في وقف المقاومة لأنها متأصلة ومتجذرة ومستمرة ولن تتوقف إلا برحيل آخر محتل عن أرضنا، ولن تنجح جرائم الاحتلال واغتيالاته واعتقالاته في إيقافها.

انشر المقال على: