الجمعة 26-04-2024

استشهاد والدة الشهيد "مصطفى نمر" برصاص الاحتلال قرب باب العمود

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

استشهاد والدة الشهيد "مصطفى نمر" برصاص الاحتلال قرب باب العمود

استشهدت السيدة سهام راتب نمر (49عاما) جراء إطلاق جنود الاحتلال "الإسرائيلي" النيران عليها بشكل مباشرة قرب باب العمود بمدينة القدس المحتلة، بزعم محاولتها تنفيذ عملية.
وأفادت مصادر محلية نقلاً عن شهود عيان، أن جنود الاحتلال اطلقوا الرصاص تجاه الفتاة دون أي سبب، ودون أن تشكل الفتاة خطورة على أحد.
بدوره، أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن جنود الاحتلال "الإسرائيلي" منعوا طواقمه من الوصول للفتاة لإسعافها الأمر الذي أدى لتدهور إصابتها. لافتاً إلى أن طواقمه تمكنت من علاج سيدة ثانية تعرضت للضرب من قبل جنود الاحتلال، وأصيبت على إثرها بجروح طفيفة.
والشهيدة سهام هي والدة الشهيد مصطفى نمر، الذي استشهد برصاص جنود الاحتلال مطلع شهر أيلول -سبتمبر الماضي، بعد إطلاق الرصاص باتجاه مركبته في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس أثناء وجوده برفقة ابن عمه، وبعد التحقيقات تبين زيف ادعاءات سلطات الاحتلال وحينها أبلغت المخابرات العائلة ان الشهيد لم يحاول تنفيذ عملية.
ونقلت وكالة معاً عن شهود عيان، أن الشهيدة كانت تسير برفقة ابنتها في مدخل باب العمود وحدثت مشادة كلامية بينهما وعند وصولهما بالقرب من أفراد قوات الاحتلال المتواجدين والمتمركزين عند باب العمود جرت مشادة بين الشهيدة والجندي فقام الأخير باطلاق الرصاص باتجاهها من مسافة قريبة وقتلها.

انشر المقال على: