الاثنين 29-04-2024

إصابة جنديين بعملية دهس خلال اقتحام السيلة الحارثية لتنفيذ عملية هدم

×

رسالة الخطأ

موقع الضفة الفلسطينية

إصابة جنديين بعملية دهس خلال اقتحام السيلة الحارثية لتنفيذ عملية هدم
موقع الراية
7 مارس، 2022

أفادت مصادر محلية، بإصابة عدد من جنود الاحتلال في عملية دهس، في بلدة السيلة الحارثية في مدينة جنين، مساء اليوم الإثنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة لتنفيذ علمية هدم منازل الأسرى محمد يوسف جرادات، والشقيقين غيث وعمر أحمد ياسين جردات.
سيارة دهست عددا من جنود الاحتلال
وقالت المصادر، إن سيارة دهست عددا من جنود الاحتلال على أحد مداخل بلدة السلية الحارثية غرب جنين.
من جانبها أعلنت ما تسمى بـ “شرطة حرس الحدود” في جيش الاحتلال الصهيوني، “اشتباه بمحاولة دهس”.
وقالت إن “قوات الاحتلال اعتقلت، قبل قليل فلسطينيا أسرع بسيارته نحوها خلال نشاط مشترك مع الجيش في السيلة الحارثية”، ولفتت إلى أن “قوات الاحتلال رصدت السيارة قادمة نحوها بسرعة ثم اصطدمت بمركبة مصفحة للقوات ما أدى لإصابة إثنين من عناصر حرس الحدود .وبينت أن المعتقل أحيل للتحقيق.
الاحتلال يقتحم السيلة الحارثية
ويشار إلى أن قوات الاحتلال الصهيوني، ترافقها جرافات، مساء اليوم الإثنين، اقتحمت بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، وداهمت منازل الأسرى محمد يوسف جرادات، والشقيقين غيث وعمر أحمد ياسين جردات.
أفادت اذاعة جيش الاحتلال مساء اليوم الاثنين، أن وحدة الهندسة التابعة لقوات الاحتلال تستعد لهدم منازل الأسيرين محمود وغيث جرادات في سيلة الحارثية غرب جنين.
واتجهت قوات من جيش الاحتلال مصحوبة بعدد من الجرافات والمدرعات، نحو حارة الجرادات.
استهداف قوات ودوريات الاحتلال لجيش الاحتلال
وفي غضون ذلك، أعلنت سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى، استهداف قوات ودوريات الاحتلال لجيش الاحتلال في السيلة الحارثية بصليات من الرصاص والعبوات المتفجرة.
أوضحت المصادر أن قوات الإحتلال نقلت جنديا مصابا برصاص المقاومين الى حاجز “سالم” العسكري غرب جنين
وأفادت مصادر محلية، أن جيش الإحتلال حشد قواته في حاجز “سالم” غرب جنين بالتزامن مع خروج دوريات كبيرة من حاجز “دوتان” جنوب جنين.
يشار الى أن قوات الاحتلال، اعتقلت غيث وشقيقه عمر (21 عامًا) وخالهم الشيخ محمد يوسف جرادات خلال عملية في بلدة السيلة الحارثية فجر 19.12.2021، بعدما اتهمتهم بالضلوع في عملية “حومش” التي تبنتها سرايا القدس.

انشر المقال على: