الجمعة 19-04-2024

أسير محرر لعباس وهنية: 25 يوماً من جوع الأسرى ولم يتحرك لكما ساكناً

موقع الضفة الفلسطينية

أسير محرر لعباس وهنية: 25 يوماً من جوع الأسرى ولم يتحرك لكما ساكناً

وجه الأسير المحرر عصمت منصور، رسالة شديدة اللهجة، للرئيس محمود عباس، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، مساء الأربعاء، مطلقاً من خلالها صيحة ضمير لإنقاذ الأسرى وعمل ما يمكن عمله من أجلهم بعد خمس وعشرين يوماً من الاضراب عن الطعام في سجون الاحتلال.

وقال الأسير المحرر عصمت منصور في رسالته: "السيد رئيس السلطة، محمود عباس، السيد اسماعيل هنية، السادة قادة الفصائل على اختلاف مسمياتها وايديولوجياتها:

لم نجد في دين أو فكر أو تاريخ أمه أو تكتيك أو مصلحة مهما كانت في تاريخ البشرية ما يسوغ أو يبرر وجود 1500 مقاتلاً أسيراً من جنودكم ورعاياكم يحاصرون عدوهم/عدوكم بأمعائهم الخاوية ويتعرضون لما يتعرضون له من تنكيل وقمع دون أن يحرك أيا منكم ساكن".

وأضاف الأسير المحرر: " 25 يوم يا سادة من الجوع وعدم النوم ..25 يوما لم يبدلوا ملابسهم ولا زارتهم الشمس.25 يوما دون أن يراهم أو يسمع منهم أحد.. وانتم تنتظرون وتراقبون...25 يوما تساوي 600 ساعة ..36000 دقيقة .. 2160000 ثانية. 25 يوما تساوي 18000 كغم لحم ودم من لحمهم الآدمي وأعصابهم وأعضائهم الحية!!! ألا يستحق كل هذا أن تعقدوا لأجلهم اجتماعا لقيادة السلطة والمنظمة؟؟ مؤتمر صحفي موحد لفصائلكم؟."

انشر المقال على: