الجمعة 19-04-2024

تسجيلات تكشف إصابة 14 جندياً صهيونياً في اشتباكات مع سرايا القدس

موقع الضفة الفلسطينية

تسجيلات تكشف إصابة 14 جندياً صهيونياً في اشتباكات مع سرايا القدس
كشفت قناة الميادين، مساء اليوم الأحد، أن "المقاومة رصدت تسجيلات لجنود إسرائيليين تؤكد وقوع جرحى في صفوفهم خلال اشتباكات مع سرايا القدس وقعت الخميس الماضي عند حدود قطاع غزة".
وتشير التسجيلات لشبكة "الاتصالات العسكرية الإسرائيلية إلى نداءات وجهها جنود في الميدان تدعو إلى إرسال سيارات إسعاف على وجه السرعة بسبب وجود عدد من الجنود الإسرائيليين جرحى بعضهم في حال الخطر، وتضيف التسجيلات إلى أن الجنود حذّروا من أن كل دقيقة تتأخر فيها هي خطر على حياة المصابين، مشيرين إلى وجود حوالي 14 إصابة وأنهم تلقوا ضربات موجعة.
وذكر موقع (مفزاك) العبري "أن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي استطاعت أن تخترق أجهزة اتصالات الجيش الإسرائيلي الخاصة قبل إطلاق قذائف الهاون، وانها استطاعت أن تحصل على تسجيلات دقيقة لتسجيلات الجنود المصابين في الاشتباكات التي وقعت الخميس الماضي"، مُشيراً إلى أن سرايا القدس استطاعت أن تخلق حالة من الإرباك والبلبلة في صفوف الجيش الإسرائيلي، إثر قدرتها على اختراق الاتصالات الخاصة.
الجدير ذكره، أن قوات الاحتلال الصهيوني، قصفت عصر الخميس الماضي، عدة مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة، وذلك عقب استهداف دوريات جيش الاحتلال شمالًا بأكثر من 15 قذيفة هاون.
وأعلن جيش الاحتلال عن استهداف 15 قذيفة هاون لآلياته والطواقم العاملة قرب السياج الفاصل شرق قطاع غزّة.

انشر المقال على: